19 ديسمبر هو مولود برج القوس الصفات والسمات والحظ

    19 ديسمبر هو مولود برج القوس الصفات

    مولود 19 ديسمبر كانون الأول هو برج القوس المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج القوس شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 19 ديسمبر والحب

    كل من قال “الحياة شاطئ” يجب أن يكون برج القوس. على الرغم من أن العمل هو جزء مهم من حياتك (وطريقة ملائمة لدفع الفواتير) ، إلا أنك نادرًا ما تتركه يعيق وقتك الجيد. شيء رومانسي ، أنت تبحث دائمًا عن عاشق مثالي ليأتي معك وينقذك من تفاهة الحياة اليومية. في اتحاد حميم ، أنت عاطفي وعاطفي وعطاء. تفضل العلاقات التي لا تقيدك. ومع ذلك ، فبمجرد أن تشارك بجدية ، فإنك تصنع شريكًا مخلصًا (على الأقل طالما بقيت في مكانك). هل رجال برج القوس يشعرون بالغيرة والاستحواذ وحب الأمتلاك

    مولود 19 ديسمبر في السرير والفراش

    الاستمتاع بالحياة ، أو الاستمتاع بالجماع . تغلي شهيتك النارية في غرفة النوم ، مما يجعلك دائمًا على استعداد لتقديم الكثير.

    “سريع.” تعدد الاستخدامات هو نقطة قوتك ، وأنت متهور بما يكفي لتجربة أي شيء ، في السرير أو في الخارج.

    Advertisements

    طبيعة الحب المتهورة والنشطة تتوق إلى المغامرة والإثارة. حبيبك المثالي هو شريك السجال الذي يتحدىك جسديًا وفكريًا باستمرار. التغيير يثيرك ، والسفر معًا إلى أماكن غريبة يساعد على تنشيط حياتك العاطفية. يروق لك الحب في الهواء الطلق رغبتك في توسيع نطاق ممارسة الحب إلى مساحات واسعة مفتوحة.

    مولود 19 ديسمبر والحياة العملية

    تريد الحرية لمتابعة أهدافك واهتماماتك الشخصية وتكره أن تكون مقيدًا بجداول غير مرنة. عندما تشعر بالضيق ، فإن ميلك هو الإقلاع والبحث عن العزاء في مكان آخر. وبالتالي ، فأنت لست من بين أكثر الأصدقاء والعشاق مطيعة في دائرة الأبراج.

    على الرغم من سهولة إعطاء وعودك ، إلا أنها غالبًا ما تُنسى بسرعة.
    علامة الشمس: القوس / كوكب المشتري ،
    معلومات : القوس / الشمس ؛ أرقام الحظ : ١ ، ٤ ،
    التوافق مع عيد ميلاد 19 ديسمبر. الميزان والقوس أصدقاء و توأم الروح

    Advertisements

    اترك رد