18 ديسمبر هو مولود برج القوس الصفات والسمات والحظ

    18 ديسمبر هو مولود برج القوس الصفات

    مولود 18 ديسمبر كانون الأول هو برج القوس المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج القوس شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 18 ديسمبر والحب

    أكثر عاطفية وأقل استقلالية من رامي السهام العادي ، فأنت تؤمن بالحب الحقيقي وتتطلع إلى مقابلة توأم روحك. عندما تجد الشخص الذي تبحث عنه ، فإنك تصنع عاشقًا مخلصًا وعاطفيًا ومثيرًا. إن المشاركة والعناية أمران مهمان للغاية بالنسبة لك لدرجة أنه من الطبيعي بالنسبة لك الوصول إلى من تحب.

    تبدو كل آمالك وأحلامك أكثر قابلية للتحقيق عندما تكون قادرًا على التحدث عن خططك مع من تحب. التواصل الصريح مهم بالنسبة لك في اتحاد حميم ، وأنت تحب أن تعرف أنه يمكنك فعليًا قول أي شيء لشريكك الرومانسي. غيرة برج القوس كل ما تحتاج إلى معرفته عن الغيرة عند مولود هذا البرج

    مولود 18 ديسمبر في السرير والفراش

    أنت تعيش حياة داخلية قائمة على المثل الرومانسية. عندما تشرع في علاقة جديدة ، فإنك تتوقع أن ترقى إلى مستوى بعض الأفكار التي كونتها في عقلك. ثم عندما يفشل الشخص الحقيقي في تحقيق أحلامك ، تشعر بخيبة أمل. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالجنس ، فأنت أكثر واقعية. تستمتع بكونك مع شريك مبدع ومنفتح مثلك. علاوة على ذلك ، فأنت على دراية تامة بالرابطة النفسية الموجودة بين العشاق ، وتعتمد على حدسك لتخبرك بالضبط بما يريده شريكك في الفراش ويحتاجه.

    Advertisements

    يتفهم رفيقك المثالي أسلوبك البديهي للغاية في ممارسة الحب.

    يبدو أنك تعرف دائمًا ما يشعر به شريكك ، والحبيب الذي لديه نفس النوع من الغرائز فيما يتعلق باحتياجاتك الجنسية يثيرك. يلعب الخيال دورًا كبيرًا في حياتك. ينقلك خيالك إلى أماكن غريبة دون أن تترك فراشك المريح.

    مولود 18 ديسمبر والحياة العملية

    أنت ذكي عقليًا وسريع الذكاء ، ولكنك أيضًا مدروس وفلسفي. إن توحيد الحدس والخيال ، مع طاقة وحماس علامة الشمس النارية الخاصة بك ، يغذي رغبتك في استكشاف كل من الكون المادي والعالم الداخلي للأفكار.
    علامة الشمس: القوس / كوكب المشتري ،
    معلومات : القوس / الشمس ؛ أرقام الحظ : ٣ ، ٩ ،
    التوافق مع عيد ميلاد 18 ديسمبر. العذراء والقوس أصدقاء و توأم الروح

    Advertisements

    اترك رد