17 ديسمبر هو مولود برج القوس الصفات والسمات والحظ

    17 ديسمبر هو مولود برج القوس الصفات

    مولود 17 ديسمبر كانون الأول هو برج القوس المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج القوس شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 17 ديسمبر والحب

    مثل معظم الرماة ، تحتاج إلى قدر كبير من الحرية الشخصية. ومع ذلك ، على عكس البعض ، يمكنك أن تظل مخلصًا ومخلصًا للآخر المهم الذي يفهم حقًا خصوصيات وعموميات طبيعتك الحرة. في تحالف حميم ملتزم ، أنت ثابت ومخلص. لا يزال عليك الاحتفاظ بقدر معين من الاستقلالية من أجل متابعة اهتماماتك الخاصة. العمل مهم للغاية بالنسبة لك ، وستقاوم أي محاولة للتدخل في سعيك للنجاح والاعتراف. الحب والرفقة مهمان أيضًا بالنسبة لك ، لكنك تضع العلاقة الفكرية قبل الرومانسية أو العاطفة.

    امرأة القوس في السرير وماذا تحب في الفراش

    مولود 17 ديسمبر في السرير والفراش

    نهج غرفة نومك مليء بالتناقضات الغامضة. قد تحاول إخفاء عواطفك الداخلية المشتعلة حتى تشعر بالراحة حقًا مع رفيقك. قد يستغرق تجاوز درعك الواقي بعض الوقت ، ولكن بمجرد اختراق دفاعاتك ، تظهر الرغبة الجنسية لديك في المقدمة. ما يبدأ كشرارة صغيرة يتصاعد بسرعة إلى حريق هائل مستعر. علاوة على ذلك ، بمجرد أن تبدأ ، لديك القدرة على التحمل للاستمرار طوال الليل.

    Advertisements

    يجدد التدليك العطري المثير روابطك مع حبيبك لأنه يغمرك في شهوانية مريحة. إن إغراء القبلات والمداعبات يوقظ شهيتك الجنسية من خلال ربطك بجسدك الفطري. في ملاذ غرفة نومك ، يمكن لعشاق الجماع مع مناورات بطيئة ومغرية أن يستخرج كل شغفك الخفي ورغباتك السرية.

    مولود 17 ديسمبر والحياة العملية

    أنت متحدث مقنع للغاية. مع طقطقك ذو اللسان الفضي ، يمكنك التحدث عن أي شخص في أي شيء تقريبًا. إذا كان لديك خطأ فهو أنك شديد الصراحة والصراحة. تقول دائمًا ما تفكر فيه بالضبط ، حتى لو كان ذلك يضر بمشاعر الآخرين. ومع ذلك ، يمكنك أن تكون حساسًا للغاية عندما يشير شخص ما إلى عيوبك.
    علامة الشمس: القوس / كوكب المشتري ،
    معلومات : القوس / الشمس ؛ أرقام الحظ : ٢ ، ٨ ،
    التوافق مع عيد ميلاد 17 ديسمبر. الأسد والقوس أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد