هل رجال برج القوس يشعرون بالغيرة والاستحواذ وحب الأمتلاك

    7 ديسمبر هو مولود برج القوس الصفات

    تظهر غيرة رجال برج القوس عندما يصل انعدام الأمن لديه إلى مستوى حرج في العلاقة.
    و رجل القوس يحب حريته ويتمتع كونها أكثر استقلالا من أي شيء آخر في العالم. إنه لا يريد أن يمتلك شريكًا ، بل يريد أن يعامله كرفيق أكثر.

    مغامر ومستعد دائمًا لمواجهة تحديات جديدة ، القوس في حالة تنقل مستمر.
    بالنسبة للرجل في برج القوس ، لا يوجد شيء مثل الغيرة. حتى عندما شعر بالغيرة ، إذا كان لديه هذا الشعور ، لم يكن جادًا جدًا بشأنه.

    هذه العلامة ببساطة ليست الأكثر غيرة. هذا لا يعني أنه غير مهتم بشريكه ، إنه فقط إذا شعر أن شخصًا آخر قد يكون في المناقشة ، فإنه يغادر دون أي أسئلة أو تفسيرات. إنه يعرف ما سيفعله إذا تعرض للخيانة ، لذلك لا يشدد على نفسه بالغيرة.

    عندما يقع في الحب ، يكون رجل القوس دائمًا مسليًا وغير مدروس أبدًا. إنه مستقل للغاية بحيث لا يأخذ أي شيء على محمل الجد.

    Advertisements

    عندما يشارك في علاقة حقيقية ، يمكن أن يصبح هذا الرجل غير آمن قليلاً وبالتالي يشعر بالغيرة. في مثل هذه الحالات ، قد يُظهر آرتشر أعصابه.

    في حال كنت مع رجل في هذه العلامة وكان يشعر بالغيرة ، ناقش معه المشكلة.

    سيكون جاهزًا للحديث وستحدد كلاكما ما يزعجه. إذا كنت محظوظًا بما يكفي لأن تكون مع رجل في هذه العلامة ، فتأكد من الحفاظ على اهتماماته نشطة.

    يحب أن يكون مبدعًا ويستمتع أيضًا بالرياضة. كونه مثقفًا ، ابقيه على اطلاع بأحدث ما في السياسة والفلسفة إذا لم يكن مستمتعًا بما يحبه ، يمكن لرجل القوس ، بدافع الملل ، أن يشعر بالغيرة.

    Advertisements

    عندما يحب شخصًا ما ، يكون هذا الرجل على استعداد للدخول في مواجهة جسدية لعشيقه.

    لذلك لا تغار منه. قد يضرب الشخص الذي تحاول مغازلته ، بينما يسألك عما إذا كنت لا تزال تحبه. ومع ذلك ، فهو لا يغفر إذا قام شخص ما بخداعه.

    لن يرضي أي شخص أنه يشعر بالغيرة. لكنه يحتاج إلى أسباب للشك. لن يستيقظ يومًا ما يشعر بالتملك والريبة. إنه مستقل للغاية ومشغول لذلك.

    هو نفسه مخلص وموجود دائمًا للشريك. لا داعي للقلق في الليل بشأن مغادرته. قد يرغب رجال برج القوس في الذهاب للمغامرة التالية ، لكنه لن يتردد في اصطحابك معه.

    Advertisements

    في حال كان حبيبهم هو الشخص الذي يشعر بالغيرة ، لن ينتظر رجل القوس حدوث الأشياء بمفرده وسيقاتل لأنه جيد جدًا في مواجهة الناس عندما يكون لديهم حجج جادة.

    لا تحاول السيطرة عليه أو التلاعب به أثناء القتال. سوف يتضايق أكثر. إذا كنت تغازل شخصًا ما ، فسيغضب أيضًا لأنه يعتقد أنه من غير المحترم أن يضرب شخص ما شريكه ، وخاصة أمامه.

    عندما تكون مع الرجل في القوس ، فأنت معه ولا أحد آخر. إنه حقًا عدم الاحترام أن يعتقد شخص ما بشكل مختلف.

    من الممكن أن يشعر رجل القوس بالغيرة ، لكنه سيكون عدوانيًا سلبيًا حيال ذلك ، ويعبر عن مشاعره على الأقل للحظات.

    Advertisements

    اترك رد