مواعدة امرأة القوس أشياء يجب أن تعرفها قبل فعل ذلك

    10 ديسمبر هو مولود برج القوس الصفات

    ما هو شكل مواعدة امرأة القوس إذا كنت تريد الفوز بقلبها إلى الأبد.
    النساء من برج القوس مثل نظرائهن من الرجال: مغامرات ومليئات بالحياة. إنهم يحبون استكشاف المجهول وسيتبعون دائمًا المسارات التي لم يسلكوها من قبل.

    الشرفاء والعاطفة ، يحكم القوس حياتهم بعد مبادئ عظيمة والتوقعات هي أن يحذو الناس حذوهم.
    ستكون أنثى برج القوس واضحة وصادقة. إذا كنت تريد أن تبدأ في مواعدة امرأة في هذه العلامة ، فمن المستحسن أن تحيط نفسك بالغموض.

    يجب أن تغازلها كثيرًا ، مع ترك الخطوة التالية في الحسبان وعدم توقعها. لا تكن سهلًا لأنها تحب المطاردة. إذا كنت من النوع الذي يتمتع بالأمان والحياة الهادئة والمستقرة ، فابحث عن فتاة أخرى
    ولكن إذا كنت من النوع الذي يجب أن تكون دائمًا على استعداد للمغامرة والأشياء الجديدة للقيام بها ، فأنت مثالي لامرأة القوس .

    Advertisements

    الناس القوس هم بطبيعتهم اجتماعيون وممتعون ولديهم حس دعابة جيد. إنهم يحبون المزاح من وقت لآخر ، وغالبًا ما يقولون ما يفكرون فيه بنكتة جيدة.
    الأنثى في برج القوس ثرثارة وتستمتع بالمغازلة. إذا تمكنت من التوصل إلى محادثة جيدة عندما تكون مع امرأة برج القوس ، فقد سجلت هدفًا.
    سوف تعطيك كل اهتمامها. لكن احرص على ألا تخدع نفسك لأنها على دراية بالعديد من الموضوعات. شيء واحد مؤكد ، لن تشعر بالملل من حولها.

    توقعاتها

    أنها من الأبراج النارية ، تهدئ نساء القوس شغفهن الداخلي بالسفر كثيرًا والمغامرة. هم علامة لا تحب البقاء لفترة طويلة. يحدث نفس الشيء مع أذهانهم عندما يقفزون من موضوع مناقشة إلى آخر.

    تعرف نساء القوس بعدم الصبر الشديد ، والتقلب في قراراتهن وأفعالهن ، وإضحاك الآخرين.
    عندما ترغب في جذب امرأة برج القوس ، يمكنك فقط الاستماع إلى قصصها والرد بالمثل على قصصك. ستكون مهتمة إذا أخبرتها عن مغامراتك.
    القوس هو علامة متفائلة ترى النصف الكامل من الكأس طوال الوقت ، لذا لا تكن منخفضًا عندما تكون حول امرأة ولدت تحت هذه العلامة. أكثر من ذلك ، يحبون مناقشة الموضوعات الفكرية مثل الفلسفة أو الدين.

    Advertisements

    لذلك ، عند الخروج في موعد مع امرأة القوس ، كن مستعدًا لإجراء محادثات مطلعة. إذا تمكنت من مواكبة الأمر ، فستحصل على المزيد من المواعيد.
    بصفتها مثقفة ورحالة ومحادثة ، تعتقد امرأة القوس أن العالم من المفترض أن يُغزو. سوف تستكشف كل متعة وخبراتها.
    ستحتاج إلى الكثير من الطاقة عند مواعدة برج القوس . هي دائما لديها ما تفعله هذا قد يجعل من الصعب عليها الالتزام بعلاقة.
    تعمل طوال الوقت ، وتلتقي بوجوه جديدة وتنتقل إلى أماكن جديدة ، سيكون عليها أن تجد شخصًا متقبلًا لكونها مستقلة تمامًا وفي معظم الأوقات مفقودة. إنها بحاجة إلى شخص ما ليفهمها وطرقها.

    كيف تكون مواعدة امرأة برج القوس

    إذا كنت تريد أن تطلب من امرأة برج القوس الخروج ، فاطلب منها أن تأتي وتفعل شيئًا ممتعًا. لا تأخذها لتناول العشاء فقط. إنها مغامره جدا لذلك.
    اجعلها فضولية. ربما يكون السيرك أو منتزه المرح هو الجواب. بمجرد أن ترى أنها تشعر بالملل ، اصطحبها إلى مكان آخر. كل هذه التفاصيل الصغيرة يمكن أن تصنع الفارق.
    تحب نساء القوس أن تكون موثوقة وصديقة جيدة. في الموعد ، تحدث معها كما لو كنت تتحدث مع أفضل صديق لك. إنها لا تحب المحادثات الرومانسية الحلوة ويشتهر برج القوس بمواعدة أصدقائهم.

    ستشعر أنثى برج القوس إذا لم تكن تنتمي إلى مكان ما ، لذلك من الممكن أن تغادر دون أخبار احد .
    وهي لن تغير من هي. إذا كنت تأمل في ربطها وبعد ذلك تغييرها ، فقط استسلم. لن تغير طرقها مهما كانت تحبك.

    Advertisements

    عندما لا تحب شيئًا ما ، لن تكون امرأة القوس مهذبة وستقول ما يزعجها.
    إنها ليست لئيمة أو مؤذية ، إنها تريد فقط أن تقول ما يدور في ذهنها. لا تعطها أي نصيحة لأنها لن تستمع على أي حال. عندما يتعلق الأمر بـ “عدم القيام” أو “عدم الاكتشاف” ، فإنها هي التي ستفعل العكس تمامًا.

    لا يوجد سوى عدد قليل من القوسين ليكونوا سعداء وينجزون ما لديهم. بقدر ما تذهب العلاقات ، ستذهب امرأة القوس ببساطة دون وداع إذا شعرت بالملل أو عدم التقدير. نادرًا ما تقول ما تشعر به ، لذلك من المستحيل معرفة ما يزعجها.
    عندما تتودد ، تكون سعيدة ومهتمة. إنها تحب المجهول في المطاردة وهي سعيدة لأنها وجدت مغامرة جديدة. لا تفرض أي قيود معها.
    ادعم آرائك بحجج واضحة وقوية وستقبل التحدث. والأهم من ذلك ، لا تحاول أن تجعلها تفعل أشياء لا ترغب في القيام بها. سوف تبتعد فقط إذا كنت تحاول ذلك.

    قرائة بين السطور عن أنثى برج القوس

    لن تخفي امرأة القوس أبدًا ما هي عليه من شريكها. سوف تعبر عن شعورها حيال حريتها وستقول ما إذا كان الروتين يزعجها.
    إذا كنت شخصًا يريد علاقة مفتوحة ، فابحث عن امرأة برج القوس. إنهم ليسوا النساء المقيدة وهم دائمًا قلقون. لا تتورط عاطفياً إذا لم تكن من النوع العادي.
    في غرفة النوم ، امرأة القوس هي عاشقة مذهلة. إنها دائمًا تستكشف أشياء جديدة ، لذا ستكون من يبتكر أفكارًا لن تجعل ممارسة الجنس مع الحب مملة.
    إنها شغوفة وستقدم تجربة جديدة في كل مرة. يمكن أن تكون جسدية للغاية ، بمعنى أنها لن تستثمر أي مشاعر في ممارسة الحب ، لأنها ستكون فعلًا جسديًا ولا شيء آخر.
    إذا كنت حساسًا بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بالجنس ، فقط اسمح لنفسك بحمل شغفها وامنحها وقتًا رائعًا.

    Advertisements

    اترك رد