فتاة برج القوس والزواج اي نوع من الزوجات تكون

    6 ديسمبر هو مولود برج القوس الصفات

    فتاة برج القوس والزواج ستبقى امرأة القوس نفسها المغامرة والبرية ولكن خلف الأبواب المغلقة مع رفيقها ، كزوجة ، يمكن أن تكون أيضًا مثالًا على الالتزام.
    تعطي أنثى القوس أهمية كبيرة لحريتها لأنها تخضع لحكم كوكب المشتري ، وهو حاكم التوسع.

    إنها فضولية للغاية بشأن الثقافات الأخرى ويمكن أن يكون لديها معرفة بالعديد من الموضوعات المختلفة. هذا هو سبب عدم رغبتها في الالتزام ولماذا يدفعها الرجال المتسلطون إلى الهروب منهم قدر الإمكان.

    فتاة برج القوس كزوجة

    الصفات: مدهش ، طيب القلب ومخلص ؛
    التحديات: أنانية ، اندفاعية وعنيدة ؛
    ستحب: وجود مساحة آمنة للتعبير عن رأيها ؛
    يجب أن تتعلم: لتقاسم حريتها مع زوجها.
    بعد بعض العلاقات الصعبة ، من المرجح أن تقسم لنفسها أنها لن تتزوج أبدًا ومن المحتمل أنها ستلتزم بوعدها حتى يظهر شخص مثلها في حياتها وستشعر بالحرية والوحشية مثل هي فقط يمكن أن تكون.

    امرأة القوس كزوجة
    نظرًا لكونها علامة نار ، فإن نساء القوس يعشقن الحب نفسه ولا يمانعن في الزواج من الرجل الذي يقترب بدرجة كافية من المثل الأعلى لرفيق الروح.

    Advertisements

    عادةً ما تكون سيدة برج القوس دائمًا في حالة تنقل لأنهن يرغبن في أن يكونوا منتجين والمشاركة في مغامرات جديدة. لذلك ، يمكنك أن تجدهم يبنون حياتهم المهنية المذهلة ، أو يذهبون إلى الكلية أو يتطوعون للعمل من أجل الفقراء.

    من المفترض أن يكون الزواج الذي يناسبهم أمرًا بسيطًا ويقدم الكثير. لن يكون حفل زفافهم طويلاً ومملًا لأنهم يفضلون اختصار الأشياء وإثارة إعجابهم بالحلاوة.

    إنها لفكرة جيدة أن تتزوج من امرأة برج القوس لأنها صادقة ومخلصة جدًا لزوجها. عادة ما تتحدث عن رأيها ولا تمانع في تكوين صداقات جديدة ، لذلك سيعجب بها الكثير لكونها دائمًا مستشارًا جيدًا.

    لن تفرض هذه السيدة رأيها على الآخرين أبدًا لأنها تفضل الانتظار بصبر حتى يُطلب منها نصيحتها ، وهي اللحظة التي ستتحول فيها إلى صديقة حكيمة.

    Advertisements

    مجنونة بالرياضة وبكونها في منتصف الحركة ، فهي ببساطة مغرمة بالهواء الطلق. يمكن لشريكها أن يأخذها في الصيد والسباحة وحتى القفز بالمظلات.

    عندما تكون في علاقة ، لا تزال امرأة القوس مؤنسة ومغامرة وممتعة. سترغب في السفر حول العالم وتعلم أشياء جديدة بقدر ما كانت من قبل ، لذا فهي بحاجة إلى زوجها على استعداد للتسجيل في فصول مختلفة معها والذي يمتلك عقلًا متفتحًا.

    تميل إلى تحمل الكثير من المخاطر المالية ، لذلك لا ينبغي لها أن تعيش على حافة الهاوية كثيرًا وأن تكون أكثر بيتًا. لن يضطر زوجها أبدًا إلى البحث عن الترفيه في مكان آخر لأنها حريصة ومتحمسة للقيام بأشياء جديدة ، من ممارسة الرياضة إلى حضور الحفلات الراقية.

    هل فتاة من برج القوس ستكون زوجة جيدة

    إنها حقًا الزوجة التي يمكن للرجل أن يعيش معها حياة رائعة ومثيرة للاهتمام ، ناهيك عن مدى جدارة بالثقة هي أيضًا. ومع ذلك ، فهي بحاجة إلى التحفيز وأن يواكبها شريكها.

    Advertisements

    لأن هذه السيدة لا تشعر بالغيرة أبدًا وتكره الأشخاص المتملكين ، فإن دائرة أصدقائها ستتكون من أفراد من كلا الجنسين. من الممكن أن تشعر بالريبة أحيانًا ، لكنها ستكون لبقة جدًا ومنفصلة عندما يحدث هذا.

    عندما تضطر إلى التعامل مع الأمور الدنيوية ، يبدو أنها تفتقر تمامًا إلى الدبلوماسية والأخلاق. كونها منفتحة جدًا ، يمكن لهذه السيدة أن تقول أي شيء يدور في ذهنها.

    من وجهة نظر عاطفية ، تميل إلى الشعور بالتوتر ، لكن لن يلاحظها أحد لأنها تتمتع بهذا الجانب السخي واللطيف الذي تظهره عادةً والذي تقنع به الناس بالانتقام في قتال معها.

    يجب أن يكون الرجل متأكدًا من رغبته في الانخراط مع امرأة القوس لأنه قد يكون من الصعب جدًا الانفصال عنها. ليست شخصًا من الأوثان ، فهي لا تزال تحب ممارسة الجنس وتريد من زوجها أن يمنحها كل حبه واهتمامه.

    Advertisements

    ترى هذه المرأة الجنس باعتباره مصدر إلهام ونشاط راقي. يجب أن يعرف الناس أنها لا تستطيع التعايش جيدًا مع أولئك الذين ليسوا نشيطين ومشغولين كما هي ، ناهيك عن مدى حاجتها إلى أحبائها ليكون لديهم نفس اهتماماتها.

    قد تحاول إعادة اختراع نفسها طوال الوقت للرجل الذي تحبه كثيرًا ، لكن هذا سيصبح سريعًا متعبًا وستتخلى عن القيام بذلك.

    فتاة برج القوس والزواج

    تحتاج أنثى القوس إلى التغيير والمغامرة ، لذا فإن زواجها لا يكون مملًا أبدًا مثل العديد من الآخرين الذين يفشلون للسبب نفسه بالضبط.

    إذا تم إشباع احتياجاتها ، فيمكنها أن تكون سعيدة بأي شيء يمر بخيال زوجها.

    Advertisements

    في الوقت نفسه ، يمكن أن تكون امرأة القوس خائفة عندما يتعلق الأمر بالزواج. إنها مغرمة جدًا بحريتها ولا تميل إلى التعبير عن مشاعرها كثيرًا.

    على الرغم من علاقتها القوية بزوجها ، فقد تظل بحاجة إلى الخروج مع أصدقائها الذكور والحفاظ على العلاقات بينها وبين زملائها كما هي.
    إنها ببساطة تكره ذلك عندما يكون شريكها مشبوهًا لأنها عادة لا تشعر بهذا الشعور. هذه السيدة لن تكبح نفسها أبدًا حول صديقاتها ولا تستطيع تحمل ذلك عندما يظهر زوجها علامات الغيرة ، حتى لو كان محقًا في تصديق ما يفعله.

    يمكن أن يكون مواليد برج القوس آباءً رائعين ويلهمون أطفالهم للمشاركة في العديد من المغامرات.

    ومع ذلك ، عندما يكون أطفالهم صغارًا والمطالب كثيرة ، يحتاج هؤلاء السكان الأصليون إلى أخذ قسط من الراحة من الروتين وتغيير شيء ما في طريقة حياتهم.

    Advertisements

    الحياة مع فتاة برج القوس

    كل ما يتعلق بالتربية يمكن أن يجعلهم يشعرون بالإحباط ، لذلك من المهم بالنسبة لهم الهروب من هذه المرحلة وتركيز أفكارهم وخيالهم على شيء آخر. إنهم ليبراليون وغير تقليديين ، وهذه الخصائص تناسبهم جيدًا.

    يمكن لامرأة القوس وزوجها تجربة العديد من الأشياء الرائعة معًا ، بحيث تصبح حياتهما أكثر ثراءً بعد أن يكونا معًا لأكثر من بضعة أشهر.

    في بداية علاقاتها ، يجب أن تتأكد من أن الاتصال بينها وبين شريكها راسخ وأنه يمكنها فعل أي شيء عندما تكون مع زوجها.

    عادة ما يكون أسلوب حياتها كزوجة هو تعلم أشياء جديدة وجعل الحياة الزوجية أكثر إثارة للاهتمام. ستربط العقدة في النهاية ، ولكن فقط بعد التأكد من قدرتها على تجربة أشياء جديدة وفريدة من نوعها بجانب شريكها.

    Advertisements

    ستجعلها العملية الكاملة للبقاء مع رجل أحلامها تشعر وكأنها تجدد نفسها روحياً طوال الوقت ، بما في ذلك الطريقة التي تفكر بها.

    الكل في الكل ، ستقرر امرأة القوس في الحب أن تعيش حياتها بنشاط كبير وستحاول ألا تزعج أي شخص.

    لديها فكرة جيدة جدًا عما تريد وكيف يمكن أن يساعدها النصف الآخر في تحقيقه. في النهاية ، كل ما يهم هو أن العلاقة بينها وبين زوجها صادقة وحقيقية أكثر من أي شيء آخر في حياتها.

    سلبيات فتاة من برج القوس كزوجة

    أنثى القوس من النوع الذي يتزوج فجأة ويفاجئ الجميع بقرارهم من خلال الظهور مع الخاتم على يدهم اليسرى.

    Advertisements

    لأنهم يميلون إلى القفز من مشروع إلى آخر ، فإنهم في الواقع لا يأخذون وقتهم لمعرفة الرجل الذي سيكون زوجهم ، لذلك من المحتمل جدًا أن يجدا نفسيهما يتجادلان ولديهما اهتمامات مختلفة عن أزواجهن ، بعد حفل الزفاف.

    تعطي امرأة القوس أهمية كبيرة لحرية التعبير ويشتهرن في معظم الأحيان بما لا ينبغي عليهن فعله.

    من المستحيل عليهم عدم التحدث عما يدور في أذهانهم ، مهما كان ذلك مؤلمًا. عندما لا يوجد شيء مشترك مع شريكهم ، فإنهم يفضلون أن يطلقوا عليه إنهاء ، حتى بعد بضعة أشهر من الزواج.

    برج القوس كصديق كيف يكون هل هو جيد

    Advertisements

    اترك رد