غيرة برج القوس كل ما تحتاج إلى معرفته عن الغيرة عند مولود هذا البرج

    رجل الدلو مع المرأة القوس

    غيرة برج القوس على الرغم من أنهم وضعوا ثمنًا باهظًا من أجل حريتهم لكنة لا يشعر بالغيرة عادة ، إلا أن القوس لا ينسى ولا يغفر عندما يلعب شريكه بمشاعره. إنهم لا يحبون إعطاء الغشاش الرضا لرؤيتهم يعانون ، لذا سيبقون حقيقة أنهم يتألمون لأنفسهم.

    ومع ذلك ، يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يشعر رجل القوس بالغيرة. سيحتاج الشريك إلى إعطائهم أسبابًا عديدة للغيرة. إذا اكتشف القوس أنه تعرض للخداع ، فلا أمل في هذه العلاقة.
    يشعر الناس بالغيرة عندما يكونون غير آمنين. عندما يكون هناك غيرة بين شريكين ، حتى الخلاف الأقل أهمية يمكن أن يتحول إلى معركة جادة.

    عندما يشعر الشخص بالغيرة ، يبدأ في التفكير في كيفية رؤيته أو رؤيتها لشريكه. من الآن فصاعدًا ، يبدأ التساؤل عن الآخر المهم وتبدأ العلاقة في التدهور. عادة ما يكون الأشخاص الغيورين يائسين لأن شريكهم سيواجه شخصًا آخر ويخدعه.
    القوس هو بالتأكيد تحت تأثير ناري ، ليس فقط علامة النار الأخيرة في دائرة الأبراج ولكن أيضًا يحكمها كوكب المشتري .

    أولئك الذين يولدون تحت علامة برج القوس آرتشر وعلى أعتاب برج العقرب هم أكثر شغفًا وتحفظًا ، في حين أن أولئك الذين ولدوا على أعتاب برج الجدي هم أكثر تفكيرًا وأقل نزواتًا.

    يضع القوس ثمنًا باهظًا على الحرية. هذا يعني أنهم ليسوا غيورين للغاية. كما أنهم يفضلون حياة ذات قواعد وقيود أقل.
    يجب أن يخبرهم شريكهم بأي شيء عما يشعرون به ، وبما أن هذا ادعاء محدد من برج القوس ، فإن الغيرة لن يكون لها مكان مناسب.

    بالطبع ، إذا تطلب الموقف ذلك ، يمكن أن يشعر القوس بالغيرة. هذه العلامة تتنافس مع برج الجوزاء في “الشريك الأكثر استرخاءً في دائرة الأبراج”. يعلم كل من الأشخاص في القوس والجوزاء أنه من الأفضل أحيانًا ترك شخص ما حراً.

    يخافون من الالتزام

    عندما يتعلق الأمر بالعواطف ، قد يقول بعض الناس أن أولئك الموجودين في القوس لا يمتلكونها. إنهم أكثر من النوع “الرائع” ويحبونه هكذا.

    عند التحدث إليهم ، يمكنك ملاحظة أنهم يستمتعون بالمحادثات حول معنى الحياة. هذه علامة تفضل محادثة عميقة وذات مغزى على الإيماءات الحنونة.

    لن تجد القوس الذي يشعر بالغيرة كثيرًا. موقفهم مرتاح ويحبون المغازلة كثيرًا . في الواقع ، غالبًا ما يفضلون المغازلة على شيء خطير.

    هذا لأن حريتهم هي أهم شيء بالنسبة لهم. عندما يتمكن شخص ما من جعل الأمور جادة مع القوس ، فسوف يلاحظ هو أو هي كيف يمكن أن يختنق حبيبهم الجديد في البداية ، وغير آمن إلى حد ما وغيرة بعد ذلك.
    يمكن أن يكون لدى مواليد برج القوس حالة مزاجية عندما يخافون من الالتزام ، الأمر الذي قد يكون مزعجًا للشريك. بالنسبة إلى برج القوس ، الحياة ليست سوى مغامرة ممتعة. يحبون تجربة كل ما هو جديد ويصعب عليهم تسوية الأمر.

    إذا كنت على علاقة مع مولود برج القوس ، فمن المحتمل أنك تتمتع بجزء كبير من حريتك.
    سيترك القوس الأكثر شغفًا كل شيء وراءه إذا كانت هناك مغامرة أكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لهم للشروع فيها.

    بعض مواليد برج القوس أيضًا غير مهذبين . هم الذين يأخذون الحياة كما هي ، ويبتعدون عن الالتزامات. هذا النوع المحدد من القوس يمكن أن يكون مخففًا وصاخبًا. ومع ذلك ، فإن معظمهم مغامرون لكنهم هادئون.
    احرص على عدم جعلهم يشعرون بالغيرة. صحيح أنهم لا يعرفون تمامًا ما يعنيه الشعور بالغيرة ، لكنهم أيضًا ، تمامًا مثل أي إنسان آخر. إذا لم يعد رامي السهام الخاص بك ثرثارًا كما كان من قبل ، إذا كان يتصرف بعيدًا ، فهذا يعني أنه يشعر بالغيرة.

    في أذهانهم ، يقارنون أنفسهم بالشخص الذي يشعرون بالغيرة منه ، وهم على يقين من أنهم لم يعودوا يستحقون حبك.
    سيبدأون في البحث عن علامات تثبت لهم أنك لم تعد تريدهم بعد الآن. الشخص الذي يتجنبونه أكثر من غيرهم هو عادة الشخص الذي يشعرون بالغيرة منه.

    التعامل مع الغيرة عند برج القوس

    يتمتع مولود برج القوس بالحياة أكثر من العلامات الأخرى في دائرة الأبراج. سيحبون عائلاتهم وأصدقائهم ومعارفهم من كل قلوبهم ، لكنهم سيغادرون عندما ينتظرهم تحدٍ جديد في المستقبل.
    في المسابقات ، يقفز القوس لمواجهة الخصوم دون خوف. إنهم لا يغشون أبدًا ويقبلون عندما يهزمون.

    يجب استهلاك طاقة آرتشر برج القوس في جميع الأوقات. لهذا السبب يحتاجون إلى شريك على قدر أي شيء. إذا لم يكن لديهم ما يفعلونه ، فيمكنهم الشعور بالغيرة من أي شيء. عند الخروج ، فإن القوس هم الذين ينظمون الحفلات ويخرجون بأفكار جديدة.

    إنهم يحبون الحديث الواعي. كن حذرًا ولا تشارك أسرارك الأكثر قتامة معهم لأنها قد تكون ذات فم كبير. لن يفعلوا ذلك عن قصد بالطبع.

    متوافق مع برج الحمل وليو ، برج القوس هم مفكرون أحرار سيبحثون عن الحقيقة المطلقة طوال حياتهم. علامات مماثلة لهم الدلو والميزان. لديهم جميعًا حبهم لكونهم مستقلين ، ولهذا السبب هم متوافقون للغاية.

    سوف يغري برج العقرب سكان القوس بشغفهم وحماستهم. إذا كان لديك برج القوس ، فلا تكن جادًا وتذكر منحهم كل المساحة التي يحتاجون إليها.

    لن يعترف الأشخاص الموجودون في القوس أبدًا بأنهم يشعرون بالغيرة. إنهم فخورون جدًا لدرجة أنهم لا يصدقون أن لديهم هذا الشعور.

    لا يمكنهم نسيان أو مسامحة الشريك الذي يخونهم. إذا شعر شريك برج القوس بالغيرة دون سبب ، فاجلسه وتحدث معه بجدية قبل أن تصبح الأمور قبيحة.

    يمر الأشخاص الذين يعانون من الغيرة بالعديد من المراحل العاطفية المختلفة. الغيرة والتملك هي مشاعر سلبية يجب التخلص منها في حياة الزوجين.

    إذا كنت تعلم أنك بريء وشريكك يشعر بالغيرة ، فهذا يعني أن هناك شيئًا خاطئًا مع شريكك وليس أنت. إذا استمر الغيرة بعد التوضيح ، فهذا يعني أن المشكلة خطيرة للغاية. يذهب الكثير من الناس إلى العلاج حتى لا يشعروا بالغيرة المفرطة.

    اترك رد