تخطى إلى المحتوى

رجل القوس في السرير وماذا يحب في الفراش

    رجل القوس في الجماع والحب والسمات الشخصية

    رجل القوس في السرير ممارسة الجنس مع رجل القوس – الحقائق المجردة ، والمثيرات والمنعطفات من علم التنجيم الجنسي
    سيختار الرجل في القوس شريكًا متاحًا على شريك لا يقبل مغازلة. إنه رجل مشغول ، يبحث دائمًا عن حب جديد.

    لا يسعه إلا أن يكون في حالة حب وسيتبع قلبه أينما يأخذه. إنه رجل الحقائق ولديه فضول بشأن كل شيء ، بما في ذلك الموضوعات الجنسية.

    يجب أن تعرف المرأة التي لديها برج القوس أن هذا الرجل سيكون دائمًا في قلبه. بالنسبة له ، الجنس هو مجرد تجربة أخرى. إنه يحب فعل ذلك ، لكنه لا يشعر أنه شيء غير عادي.

    سيختار شريكًا من بين كثيرين ، وسيكون مخلصًا بمجرد تورطه في شيء جاد. إنه يستمتع بالمطاردة أكثر مما يستمتع بكونه في علاقة.

    Advertisements

    رجل القوس في السرير

    سينتهي سريعًا في غرفة النوم ، تاركًا الشريك محبطًا بعض الشيء. المتعة لا تدوم طويلاً مع آرتشر. على الأقل لا يشعر بالملل من ممارسة الحب.

    يمكنه ممارسة الجنس عدة مرات في اليوم. يتمتع بوظائف جديدة ويذهب مع أي اقتراح جنسي ، بغض النظر عن ما قد يكون.

    مثل الرجل في برج الميزان ، يمكن أيضًا أن يشارك في أكثر من علاقة في نفس الوقت. الأكثر الأفضل. إنه متحدث ماهر ولهذا يمكنه إقناع الشريك بفعل أي شيء معه في السرير.

    الرجل في القوس هو أيضا مدلك موهوب. سوف يقوم بتدليك اليدين واللسان أيضًا. وسيهدف إلى مناطقك الأكثر إثارة للشهوة الجنسية. سوف تستمتع بملذات مذهلة مع هذا الرجل.

    Advertisements

    يحب أن يفرك أعضائه التناسلية بجسد الشريك ، وهذا الشيء يجعله يصل إلى الذروة بسرعة كبيرة. الجزء الأكبر من الجسم الذي يحبه في المرأة هو ساقيها. ارتدي زوجًا من الجوارب المثيرة وستجعله مجنونًا.

    إذا وضعت جواربك أمامه ببطء ، يمكنك أن تجعله يأخذك إلى الفراش على الفور. يمكن أن يكون في فتِشات. من الممكن أن يطلب منك ارتداء زوج من القفازات أو بعض الأحذية ذات الكعب العالي في السرير.

    لا تحاول إبداء ملاحظة ساخرة حول هذا الوثن الخاص به لأنه نادرًا ما يشعر بالحرج من شيء ما.

    رجل القوس في الفراش ماذا يحب

    إذا كان رجل القوس الذي تفكر فيه هو ثنائي الميول الجنسية ، فاكتشف أنه يمكنه تغيير شركاء الجنس الآخر دون التفكير كثيرًا. بصفته ثنائي الجنس ، فلن يلتزم بجنس واحد فقط أو شريك واحد. عندما يتعلق الأمر بالحب ، فإن الرجل في القوس ليس لديه أخلاق. هذا هو السبب في أنه سيكون لديه الكثير من العلاقات والكثير من الجنس. يعتقد أن الجنس شيء يمكن الاستمتاع به.

    Advertisements

    سيجعلك تشعر أنك حي وأكثر تفاؤلاً بسحره وانفتاحه. ستشعر وكأنك أكثر امرأة آسرة بالنسبة له. لكن لا تصدق أي شيء. ألقِ نظرة فاحصة وشاهد كيف يتطلع إلى السيدات الأخريات.

    الشيء هو أنه يحب كل النساء اللواتي يقابلهن. إذا ظهر شخص جديد في حياته ، فسوف يمنحها كل اهتمامه وسحره.

    إذا استجابت لما قدمه ، فلن يتوقف عن إرسال رسائلها النصية ورسائل البريد الإلكتروني. كما سيرسل هدايا صغيرة مثل الزهور والحلويات.

    يكسر قلبه بسهولة
    يؤمن القوس بالحب ويعتقد دائمًا أن السيدة التالية في حياته ستكون أيضًا الأخيرة. لا يهم ما إذا كان يشعر بخيبة أمل ، سيواصل البحث عن الشريك المثالي.

    Advertisements

    بالنسبة له ، يعني اليوم الجديد فرصة جديدة للعثور على الحب. يستيقظ متفائلا وينام متفائلا. يمكنك القول إنه كاد أن ينكسر قلبه.
    إنه يتطلع إلى الوقوع في حب شخص ما ، لكنه في هذه الأثناء يهرب من الالتزام. علاقاته قصيرة لأنه مثير للمشاكل بطبيعته. لديه عقل تحليلي ، لكنه غالبًا ما يجد نفسه ليس لديه حلول للمشكلات.

    رجل برج القوس والجنس

    إذا كنتي تريد إبقاء رجل القوس بجانبك إلى الأبد ، فاكتشف أنه من الصعب جدًا جعل هذا الرجل يستقر. لا يتحمل الغيرة ويحب النساء ذوات الخبرة في الحب والحياة.

    لا يأخذ الأمور على محمل الجد ويفضل السيدات المتماثلات. عندما يقع في الحب لا يشعر أنه بحاجة إلى الالتزام. إنه لا يعرف ماذا يريد أيضًا ، وهو مقتنع بأن هذه هي أفضل طريقة للعيش في الحياة.

    لأنهم مباشرون وصادقون ، غالبًا ما يكون رجال القوس مؤذيين. إنها ليست طريقتهم في أن يكونوا لبقًا وحذرًا مع الآخرين. ومع ذلك فهو جدير بالثقة ويحفظ كلمته.

    Advertisements

    إنه صديق سيقبل أي شيء ، وعاشق سيكرس الكثير من الوقت للحصول على المرأة التي يحبها. سيرغب في جعل السيدة التي يهتم بها شخصًا أفضل.

    سيشعر بالمرارة مع الشريك الذي أحبطه ، خاصة إذا بذل قصارى جهده معها.

    يمكن أن يكون حاسمًا لأنه يهدف إلى الكمال. ويتوقع أن يكون الآخرون كما يريدهم.
    ومع ذلك ، عندما ينتقد شخصًا ما ، فهذا يعني أيضًا أنه يهتم بهذا الشخص.

    ذكر برج القوس وحياتة الجنسية

    سيستمتع رجل القوس بعلاقة سرية. سيحاول حتى الحفاظ على سرية العلاقات عندما لا يضطر إلى ذلك. يمكن أن يكون متقلب المزاج وهو عرضة للمعاناة من الاكتئاب الذي لا يستمر لفترة طويلة.

    Advertisements

    قد تشهد المرأة التي يحبها نوبات غضبه ومشاعره المختلطة. إنه يعرف كيف يكون طموحًا ويمكنه أن يكون قائدًا جيدًا إذا أراد ذلك. لكنه عادة ما يستخدم مواهبه في شيء آخر.

    يمكنه سرد القصص الرائعة ويستمتع بإهداء الأشياء باهظة الثمن. بينما هو في مكانه حول الأشخاص الآخرين ، فإنه يفضل حضور الحفلات الصغيرة.

    لا تبقيه في الداخل. يحب المساحات المفتوحة والشمس فوق رأسه. إنه أكثر العلامات ميلًا إلى المغامرة في دائرة الأبراج ، لذا اصطحبه إلى أماكن جديدة حيث يمكنه التعرف على أشخاص جدد ودراسة ثقافات جديدة.

    Advertisements

    اترك رد

    error: Content is protected !!