رجل القوس في الجماع والحب والسمات الشخصية والمزيد

    رجل القوس في الجماع والحب والسمات الشخصية

    رجل القوس : نظرة عامة و الصفات الشخصية

    القنطور ، رامي السهام الشرس ، نصف حصان ونصف رجل – علامة نارية متغيرة يحكمها كوكب المشتري ، يمكن أن يكون ذكر القوس واسعًا ومفعمًا بالحيوية ، وهو رجل مبتهج بشكل عام يتمتع بموقف يمكن القيام به وهو دائمًا على استعداد لمغامرة برية .

    يميل هؤلاء السادة المحترمون إلى خوض تجارب مبهجة مثل رحلات التزلج عبر البلاد أو صيد الدببة أو علاقات الحب البرية (رغم أنها غالبًا ما تكون قصيرة). هناك طاقة همنغواي لهؤلاء الرجال في الهواء الطلق ، الذين غالبًا ما يمارسون الصيد أو الرياضات التي تتطلب الاحتكاك الكامل أو يجدون طريقة ما للعيش خارج معايير الحياة العادية. هؤلاء الرجال لا يريدون أبدًا الاستقرار والعيش بسلام خلف سياج اعتصام أبيض. في كثير من الأحيان من البدو ، قد يتجولون هنا وهناك ، ونادراً ما يدعون أي مكان إلى المنزل.

    يعيش رجل القوس من أجل تلك المساحات البرية المفتوحة – لذا مهما فعلت ، لا تضعه في سياج! في بعض الأحيان يكون متسرعًا للغاية ، قد يكون الذكر ساغ بعيدًا ويركض نحو الشيء التالي تمامًا كما تعتقد أنك شدته. أن تكون مقيدًا بأي شكل من الأشكال لا يروق لهؤلاء الزملاء المستقلين المحبين للحرية. هناك شيء محظوظ في رجل القوس ، مما يجعله خطرًا للمراهنة عليه على طاولة القمار – ليس لأنه قلق جدًا بشأن خسارة القليل من المال. “تعال بسهولة ، اذهب بسهولة” هو شعار نموذجي للقوس ؛ إنهم يميلون إلى العيش بشكل كامل في الوقت الحالي ، واثقين من أن الحظ الجيد سيتبعهم أينما ذهبوا. يبدو أن العديد من رجال القوس يعيشون حياة ساحرة وغالبًا ما يأخذون بركاتهم كأمر مسلم به – يجدون أنفسهم في حيرة مما يجب عليهم فعله بالضبط عندما ينفد حظهم.

    مثل الأبطال في الحكايات القديمة ، سيجد القوس طريقة لتحويل مخاطر الحياة إلى مهمة أو مغامرة كبرى ، وسيستمتع لاحقًا بإحاطتك بقصة كيف هرب من موقف صعب ، وصعد إلى القمة ، وانتهى حتى إنقاذ اليوم.

    Advertisements

    رجل القوس : في الحب والحياة الجنسية

    يتمتع رجال القوس في الحب بجودة مغناطيسية ، مما يجعلها جذابة وسهلة الإعجاب. لكن احذر من الوقوع بشدة في مواجهة أحد هؤلاء الرجال المكتفين ذاتيًا للغاية ، لأنهم يميلون إلى أن يكون كل شيء عن المطاردة.

    المطاردة هي كل شيء بالنسبة إلى آرتشر ، الذي يعيش لأداء رقصة المغازلة والشهوة المعقدة. قد يقضي هذا الرجل سنوات في الهوس بكمال الشخص الذي هرب ، بينما يتجاهل تمامًا المشاعر المخلصة للشخص الذي كان موجودًا هنا طوال الوقت. قد يجعل التفاني الثابت هذا الصياد بعيد المنال يخجل – فهو يفضل الجلوس طوال الليل في الغابة ، في انتظار إلقاء نظرة على رفيقه المثالي ، على الرغم من أن هذا الشخص قد لا يكون أكثر من خيال. عندما يصبح “ماذا لو” أخيرًا حقيقة واقعة ، فغالبًا ما يكون الأمر كما لو أنه استيقظ من تعويذة. لقد تلاشى السحر ، وعندما انتهى التحدي ، ذهب التشويق.

    إذا كان بإمكانك العيش في الوقت الحالي والاستمتاع برجل برج القوس بينما يمكنك ذلك ، سوف تمر بتجربة ممتعة عاشق ممتع وكريم يستمتع حقًا بالجنس والاتصال – بشرط أن يتمتع بحرية كافية للتجول عندما يريد إلى. تكثر العلاقات المفتوحة أو التقلبات غير المحددة بالنسبة لرجل القوس ، وطالما أنه محترم بدرجة كافية ليكون واضحًا بشأن ما يريد وما لا يريده ، يجب أن يكون الجميع سعداء.

    هذا لا يعني أنه لم يتوق أي رجل إلى أكثر من مجرد علاقة عاطفية ولكنها عابرة – فالعديد من هؤلاء الرجال لديهم قلوب مخلصة بشدة ، ويتوقون إلى الشريك الذي يشعرون حقًا أنه يتناسب مع أرواحهم النارية.

    Advertisements

    الرجل القوس: المنزل والعائلة

    يميل منزل رجل القوس إلى أن يكون في الغالب متقشف ونفعي. قد يكون بمثابة مكان توقف حيث يغير ملابسه ويحزم حقيبة جديدة قبل التوجه إلى العالم مرة أخرى. يمكن أن تشعر معظم المنازل والشقق برهاب الأماكن المغلقة وأن تقتصر على هذا المخلوق البري ، الذي يفضل كثيرًا التواجد في الخارج أو في مكان جديد كل يوم. قد يكون لديه منصات تحطم متناثرة في جميع أنحاء العالم ، ومفاتيح للأماكن التي يعرف أنه يمكنه وضع رأسه فيها لبضعة أيام قبل المغادرة إلى وجهته التالية.

    عندما يختار رجل القوس أن يجثم في مكان واحد لفترة من الوقت ، يتم ترتيب متعلقاته المحبوبة بعناية. الوظيفة كبيرة بالنسبة لشخصيات القوس التي تتجنب الرتوش والقلقة التي لا طائل من ورائها. القوس علامة تدور حول الحقيقة والأصالة ، لذا فإن أي نوع من الحيلة أو التباهي يجعلهم يرتجفون. هؤلاء الرجال لا يحبون الطغيان ، ولا سيما الاتجاه المتمثل في ارتداء ملابس العمل التقليدية أو الملابس الخارجية ومحاولة جعلها عصرية. إنهم متعصبون بشأن شراء فقط ما هو جيد الصنع ومفيد حقًا – أو إذا لم يتمكنوا من ذلك ، فاستغني عنه.

    تميل الأعمال الروتينية والمسؤوليات المنزلية إلى إلقاء عبء ثقيل على أكتاف رجل القوس ، خاصةً إذا فرضها عليه شخص آخر – رغم أنهم سعداء بالطهي والتنظيف لأنفسهم. قد تجد هذا الشخص يشوي اللحوم والخضروات على نار مفتوحة ، وينام في الخارج كلما استطاع.

    يعد الهروب إلى حيث العشب أكثر خضرة دافعًا دائمًا لهؤلاء القنطور الباحثين عن المغامرة ، لذلك لا تأتي الأبوة دائمًا بشكل طبيعي إلى رجل ساج – على الرغم من أنه قد يحب اصطحاب أطفاله إلى الطبيعة عندما يكبرون بما يكفي لتقدير التجربة معه.

    Advertisements

    الرجل القوس: العمل والمال

    يسعى رجل القوس إلى الأبد وراء الحقيقة والمعرفة ، وهو يرغب بشدة في مهنة تدعم شغفه بالحرية بالإضافة إلى ولعه بالمهام الجريئة. لن تعمل وظيفة مكتبية في حجرة صغيرة رمادية اللون ببساطة من أجل علاقة الديناميكي الصبور.

    ترسم سماته أن هذا الرجل هو شخص مثالي يمكن أن يكون حماسه وموقفه نصف الممتلئ معديًا تمامًا. إذا وجد عملاً مُرضيًا يفعل شيئًا يحبه حقًا ، فسوف يبذل كل قلبه فيه – وكذلك عقله وجسده وروحه. الاستكشاف هو كلمة رئيسية في وظائف رجل القوس. العمل في ناشيونال جيوغرافيك كمصور صحفي سيكون وظيفة أحلام هذا الرجل. ستجذب الرياضة أو الصيد أو صيد الأسماك أو أي عمل مع الحيوانات (خاصة الخيول) إلى مواليد برج القوس.

    بالنسبة للرجل الأقل جسديًا ، يمكن أن يكون العمل الاستقصائي أو القتال من أجل العدالة في النظام القانوني جزءًا من سعيه وراء الحقيقة. يحب هؤلاء الرجال أن يكونوا أبطالًا ، ويعيشون من أجل أي فرصة لإلقاء أنفسهم في بحث شجاع وملحمي ومتهور غالبًا عن المعنى الحقيقي.

    يمكنك الاعتماد على رجل ساغ الخاص بك ليكون صادقًا ، غالبًا على خطأ ، وفي بعض الأحيان يمكن أن يساء فهم صراحته. ليس لديهم الكثير من الوقت لإضاعة الزبدة أو الانخراط في التظاهر ، لذا فإن المبيعات ليست دائمًا نقطة قوتهم – لكنهم بالتأكيد ليسوا فوق حشو سيرهم الذاتية أو تجربتهم مع القليل من التفجير وربما بعض الحكايات الطويلة.

    Advertisements

    الشيء هو أن هؤلاء الرجال يؤمنون بقصصهم المذهلة ، وبعد فترة ، أصبحت الخيوط التي يلفونها جزءًا من شخصياتهم الأسطورية. جريء ، شجاع ، وشجاع إلى الأبد ، ساغ في فريقك الذي يؤمن بقضيتك سيقاتل معك حتى النهاية – غالبًا ما يتخلى عن علاقاته ومسؤولياته الشخصية للقيام بذلك.

    نظرًا لكونه مقامرًا بأمواله ، فقد يجد رجل القوس صعوبة في التوفير في المستقبل – لكن كوكب المشتري يضيء على هؤلاء الرجال ، وبطريقة ما لديهم دائمًا ما يكفي!

    الرجل القوس: دليل الهدايا

    عند التسوق لرجل القوس في حياتك ، تذكر أنه يفضل السفر الخفيف. الامتناع عن شرائه أي شيء ثقيل أو ضخم أو مرهق للغاية. ستجذب دائمًا مجموعة من الأمتعة العملية وخفيفة الوزن ذات التصميم الرائع ، وكذلك أي معدات للسفر أو في الهواء الطلق ، خاصة العناصر المصنوعة حسب الطلب. ستسعدهم الأدوات متعددة الأغراض وأي شيء له وظائف بارعة ، ولكن ليس إذا كانت أداة ذكية لا تعمل حقًا. كان من الأفضل تصميم حلقة تسلق الصخور مع البوصلة المرفقة بحيث تحمل الوزن فعليًا وتظهر شمالًا حقيقيًا ، وإلا ستشعر ساغ بالاشمئزاز تمامًا لأنك أنفقت أموالك على مثل هذه القمامة.

    المطاعم المبهرة والطعام الغالي الثمن الذي يمكنهم صنعه بسهولة على موقد التخييم الخاص بهم سيجعل هذا الحصان البري لرجل يقضم بصوت عالي. ليس لديه وقت للوقوف في الحفل وقد يصنع بعض المشهد بسبب تخيل المطاعم والفنادق باهظة الثمن.

    Advertisements

    هؤلاء الرجال ليسوا خياليين ، على الرغم من أنهم يحبون أن يظهروا بمظهر حاد ويتم تجميعهم معًا حتى عندما يعيشون خارج حقيبة الظهر. قم بإهدائهم المجوهرات الفيروزية ، خاصة الخواتم أو القلادة – الحجر ولونه الخزفي منسجم بشكل خاص مع رجل القوس. سوف يقدر أن يكون قادرًا على ارتداء الزي الأكثر نفعية قليلاً.

    غالبًا ما تكسب التجارب على الأشياء الكثير مع هذا الرجل. اعرف ما إذا كان آرتشر الخاص بك صادقًا مع علامته واحضر له بعض دروس الرماية – فقد يأخذ القوس والسهم بشكل طبيعي مثل كوكبة القنطور التي تصطاد إلى الأبد في السماء. فاجئ برج القوس برحلة برية إلى وجهة غير معروفة ، أو بعض المغامرات المحفوفة بالمخاطر قليلاً ، وسيسعده أن يكون لديه تجربة يمكنه سرد قصة عنها لاحقًا.

    اصنع ذكريات برية مع هذا الرجل ، بدلاً من جمع الخزائن المليئة بالأشياء التي ستجعله يشعر بالثقل في النهاية – سيشكرك على منحه تجارب جديدة ومساحة للتجول.

    Advertisements

    اترك رد