برج القوس كصديق كيف يكون هل هو جيد

    8 ديسمبر هو مولود برج القوس الصفات

    برج القوس كصديق لا يتغلب صديق القوس على الأدغال وسيقول أشياء لوجهك ، كما يظل مخلصًا للغاية ويمكن الاعتماد عليه في الأوقات الصعبة.
    سيحبهم أصدقائم بسبب شخصيتهم المغامرة والمتحمسة للغاية. هم حرفيا في حالة فرار في أي وقت تراهم. لا شيء ينجح حقًا في إيقافها. يبحث دائمًا عن نقطة الاهتمام التالية ، للحدث الاجتماعي التالي الذي يجب زيارته ، دائمًا ما ينتهي الأمر بالبرج مع تسليط الضوء عليهم.

    ومع ذلك ، فهم لا يتجولون بلا مبالاة واللعب والاستمتاع. لا ، لديهم في الواقع شخصية أكثر عمقًا وأعمق ، شخصية تهدف إلى حقائق العالم ، والآثار الفلسفية للوجود نفسه. سيأخذونك معهم ، لكن لا تمنعهم من أي مغامرات جديدة.

    برج القوس كصديق

    إنهم طيبون وكريمون مع أي شخص ينجح في كسب ثقتهم.
    إنهم منفتحون ومرنون في التفكير ولا يصدرون أحكامًا بأي شكل من الأشكال.
    إنهم مغرمون تمامًا بالجديد والتحدي والمصطنع.
    هم مخلصون ومخلصون للخطأ.
    هم حياة الحزب.
    تحدي الأصدقاء
    من الصعب مواكبة القوس عندما يتعلق الأمر بالصداقات. إنهم لا يهزمون. طيبون وكريم مع أي شخص ينجح في كسب ثقتهم ، لن يتركوا القارب أبدًا عند الحاجة. هم مخلصون ومخلصون للخطأ.
    إنهم لا يهتمون بأي مكافآت ، ولا يتعين عليك الشعور بالمسؤولية أو الالتزام بالرد بنفس الطريقة. سيكون الأمر مثاليًا إذا فعلت ذلك ، لكنهم يفعلون ذلك كله دون قيد أو شرط. وكيف يساعدون؟ من خلال تقديم تحليلات لا تقدر بثمن وتفصيل منهجي للمشاكل.

    إنهم لا يحبون المجاملات وسيخبروك على الفور إذا كان هناك خطأ ما دون الالتفات إلى أي تفاصيل غير ضرورية. إنهم يهتمون فقط بالحقيقة ، وعلى هذا النحو ، ستكون هناك أوقات ينتهي فيها المطاف بمحاوريهم بالأذى بسبب المزاعم المريرة التي يرمونها في طريقهم.

    Advertisements

    علاوة على ذلك ، فهم يصنعون قادة عظماء ومرشدين روحيين على وجه التحديد لأنهم مسئولون للغاية وبديهيون وديناميكيون.

    عندما لا يكون لدى أي شخص الشجاعة لمواجهة التحدي ، يكون أول من يخطر ببال الجميع. حتى عندما ينتهي بهم الأمر بإيجاد الحل ، فإنهم سيشاركون المجد مع جميع أصدقائهم ، دون توقع أي شيء على الإطلاق.

    ومع ذلك ، هناك جانب سلبي طفيف لطبيعتها المساعدة والداعمة بشكل عام. يفعلون ذلك لأنهم يرونك حقًا يائسًا وغير قادر على فعل ذلك بنفسك.

    يأتي هذا نتيجة خط تنافسيتهم. لا يمكنك مواجهتهم ولا يمكنك رفع نفسك إلى مستواهم.

    Advertisements

    حتى أكثر من ذلك ، عليك التفكير في الأمر مرتين قبل الدخول في مسابقة ضد سكان القوس. إنهم منافقون نوعًا ما ، وعلى استعداد للغش من أجل تأمين ميزة ، لكنهم حاقدون إذا كنت تغش.

    هل برج القوس صديق جيد

    كن حذرًا مما تتمناه لأن القوس لن يتردد في تقديم الحقيقة المرة إذا كان هذا هو ما تطلبه. علاوة على ذلك ، لا تتفاجأ عندما تراهم يصبحون بعيدًا ويركزون تمامًا على حل مشكلة ما.

    من أجل إيجاد أفضل حل ممكن ، يريدون أن يكونوا موضوعيين ، وأن يتخلصوا من كل الانحرافات الدخيلة ، وأن يركزوا على إيجاد الحل.

    هذه طريقتهم في فعل الأفضل ، لذلك لا داعي للقلق أو الانزعاج. إنه ليس بسببك ، لا على الإطلاق. تحلى بالصبر وانتظر حتى يعودوا إلى طبيعتهم القديمة.

    Advertisements

    ستكون سعيدًا عندما تكتشف أنهم منفتحون ومرنون في التفكير. وجهات النظر المختلفة لا تحط من قدرهم. بدلاً من ذلك ، فهم متحمسون للغاية ومهتمون برؤية أفكار أخرى تأتي من مصادر مختلفة. يمكن للثقافات المتنوعة أن تولد حلولًا وعقليات مبتكرة تمامًا.

    إنهم مفتونون بكيفية رؤية الآخرين للحياة ، وكيف يتعاملون مع المشاكل ، وما هي فلسفاتهم. إنهم مغرمون تمامًا بالجديد والتحدي والمصطنع. يبدو أن الاستمتاع مع الأصدقاء أثناء زيارة دولة أجنبية هو أفضل فكرة لقضاء عطلة لهم.

    إن مواليد برج القوس حريصون حقًا على كيفية إنفاق أموالهم. الإدارة المالية هي واحدة من القضايا الأساسية القليلة التي يتعاملون معها مع امتلاك كامل تركيزهم وقدراتهم العقلية. هذه الأشياء لا يمكن أن تعاني من أي تأخير.

    لا يجب عليك حتى التفكير في محاولة خداعهم أو خداعهم بالمال لأنك لن تحب ذلك عندما ينتقمون. وسيكون انتقامًا قاسيًا وبطيئًا وعذابًا. الشيء هو أنك ستخسر صديقًا مخلصًا كان سيقف بجانبك ضد أي نوع من الأعداء ، لو لم ترتكب خطأ فادحًا.

    Advertisements

    الصديق المناسب لبرج الحمل

    هؤلاء المواليد هم الأنواع التي ستكون موالية لأصدقائها حتى في أصعب المواقف ، وحتى لو كان الدمار قريبًا ، فلن يغادروا. مهما كان الأمر ، سوف يساندونك. ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، لا يحبون الاضطرار إلى التعامل مع مشاكلك الدرامية أو التورط مع أشخاص مزيفين. إنهم يكرهون ذلك أكثر من غيرهم.

    سيشيرون دائمًا إلى أخطائك إن وجدت ، كل ذلك من أجل التحسن. هذا قد يجعل بعض الناس يتراجعون ، لكن أولئك الذين يبقون لا بد أن يتطوروا. سوف يصنع اثنان من القوسين مزيجًا متفجرًا تمامًا ، وهو مزيج المغامرة من الأبراج.

    فقط كن مرنًا واستخدم أفضل أفكارك. حرر كل مشاعرك وضغطك ، حاول أن تتخيل قضاء وقت ممتع معهم ، والتوصل إلى أفكار جديدة للأنشطة. سترى هؤلاء السكان الأصليين القوس يضيئون مثل شجرة عيد الميلاد.

    ومع ذلك ، لا تحاول حبسهم في قفص أو حبسهم رغماً عنهم. سيحاولون الهروب ، ليس بسبب الكبرياء أو الأنانية ، ولكن لأنهم مناضلون من أجل الحرية ، وهم رحالة مستقلون في العالم.

    Advertisements

    عندما يريدون مشاركة شيء ما ، فإنهم سيفعلون. لديهم أسباب لكل ما يفعلونه ، لذا فقط كن صبورا.

    قد تبدأ في الاعتقاد بأنهم لا يهتمون كثيرًا أو أنهم لا يعرفون كيفية التعبير عن عاطفتهم. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أنهم بطيئون في الوثوق بك ، ولكن بمجرد أن يفعلوا ذلك ، توقع أفعالًا مليئة بالحب والرحمة. إنهم لا يفعلون أي شيء أبدًا من أجل فعل ذلك.

    أفضل شيء عن سكان القوس ليس أنهم لا يشعرون بالخوف من القيام بأشياء جديدة أو مواجهة المواقف الخطيرة. إنهم تغلبوا على تلك المخاوف.

    هذا ما يعنيه أن تكون برج القوس. كما أنها تحفزك على فعل الشيء نفسه ، لتحدي نفسك باستمرار ، والخروج من منطقة راحتك.

    Advertisements

    صفات برج القوس ، الصفات الإيجابية والسلبية

    اترك رد