الأسد والقوس أصدقاء و توأم الروح

    3 ديسمبر هو مولود برج القوس الصفات

    الأسد والقوس توافق توأم الروح مع برج القوس الدليل الكامل حول مدى جودة العلاقة بين قوس مع أسد.
    مع مواليد برج القوس ، لا شيء يسير كما يظن المرء ، وكل شيء هو مغامرة كبيرة واحدة حيث يمكن أن تحدث أغرب الأحداث وأكثرها غير متوقعة في أي وقت. هذا بفضل حيويتها الكبيرة وطبيعتها المثيرة والذوق الفطري لاكتشاف أشياء جديدة كل يوم.

    برج القوس والأسد رفقاء وتوأم الروح

    معايير درجة توافق برج القوس مع الأسد
    اتصال عاطفي معدل ❤ ❤ ❤
    الاتصالات معدل ❤ ❤ ❤
    الثقة والاعتمادية مشكوك فيه ❤
    القيم المشتركة أقل من المتوسط ❤❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    برج القوس وليو كلاهما من علامات نارية ، وهذه هي في الأساس بطاقة الترحيب. إنهم لا يحتاجون إلى أي شيء آخر لتقديم أنفسهم به ، لأنه يصف شخصيتهم ومزاجهم ونهجهم في معظم الأشياء بشكل مثالي.

    كلمة واحدة: الحضور. بالطبع ، سوف ينجذبون لبعضهم البعض ، أي نوع من الأسئلة هذا؟ الكثير من الجاذبية ، جنبًا إلى جنب مع سحرهم الطبيعي وثقتهم المذهلة ، من الواضح أن أي شخص سيقع في ذلك.

    يشعر كلاهما بالحاجة الخيرية ، ولا يمكنهما إشباعها بالكامل حتى يقوموا بعمل جيد واحد على الأقل في اليوم. إما أن تساعد شابًا فقيرًا يطلب سنتًا في الشارع ، أو يطعم كلبًا ضالًا ، فإن أي شيء يذهب إلى أبعد من ذلك.

    Advertisements

    وهم لا يفعلون ذلك من أجل الشهرة ، ولكن من أجل رضاهم الداخلي ودوافعهم الوجدانية. هذا يجعلهم أكثر حبًا ويحافظ على الاهتمام لفترة أطول.

    القوس ليس شيئًا إن لم يكن بريًا وحرًا وغير مقيد ، وإذا كان هناك أي شخص لديه الإرادة والقدرة والقوة لإدارة طبيعته المتوحشة ، فهو ملك الحيوانات ، الأسد.

    وتذكر ، فهم لا يروضونهم ، لكنهم يجذبون انتباههم بما يكفي حتى لا يهربوا مباشرة مثل الشخص غير المقيد والهموم الذي من الواضح أنهم كذلك.

    العذراء والقوس أصدقاء و توأم الروح

    Advertisements

    اترك رد